مرتضى منصور انا صاحب العزبة هاخد اولادي وامشى من الزمالك

11 مايو 2023 الساعة 11:48 مساء

اكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، ان مجلس إدارة نادي الزمالك ، لن يوافق على تعيين قائم بأعمال رئيس الزمالك ، موجها حديثه الى الدكتور أشرف صبحي ، انه سيرحل مع ابناؤه أحمد مرتضى منصور ، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، وامير مرتضى ، المشرف العام على كرة القدم .مؤكدا ان الزمالك مهدد بالخراب.
 
وأوضح “مرتضى منصور ” :”اعتذاري عن الاستمرار أمر يخصني مع احترامي للمجلس .. ولكن اعتذاري عن الاستمرار ليس له علاقة بانني سأقوم باستكمال شكوى اتحاد الكرة والأهلي للفيفا”
قائلا صاحب العزبة مشى وهاخد ولادي معايا شيلو أنتم المسؤولية خلى الوزير يصرف مرتبات العمال والموظفين   .
وتابع قائلا :” خلوا وزير الشباب والرياضة فرحان هو ومحمود الخطيب، ونحن أعضاء عاملين في النادي وتحت أمر الزمالك في أي وقت”.
وقال منصور ،لو مش حابب الزمالك اطلب 180 مليون جنيه اللذين قدمتهم دعم للنادي موجها رسالة الى السيد   رئيس الجمهورية ، عبد الفتاح السيسي ، البلد فيها حاجة غلط .
 
و أكد المستشار مرتضى منصور  أنه قرر الرحيل عن نادي الزمالك هو وأحمد مرتضى عضو المجلس والمشرف على ألعاب الصالات وأمير مرتضى المشرف على الكرة وعدم مسؤوليتهم عن أي ملف في الزمالك وكشف المستشار مرتضى منصور: تلقينا تهديداً بسحب أرض الزمالك  فى أكتوبر.
أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سبق واستعاد أرض النادي بالسادس من أكتوبر بعدما سبق وتم إلغاء التخصيص بسبب التأخر في سداد قيمة الأرض.
 
وأضاف رئيس الزمالك  قائلا: "حصلنا على كافة التراخيص الخاصة بالإنشاءات في فرع النادي بالسادس من أكتوبر وتراخيص المرافق، وبدأنا نعمل وصدر وقتها قرار تجميد المجلس، وعندما عدنا مجددا وبدأنا العمل في الفرع مرة أخرى تم حبسه".
وأكد مرتضى منصور أنه عندما بدأت الانشاءات في فرع الزمالك 
 
خلال الفترة الماضية صدر قرار بعزلي، وشدد على أنه سبق وأن أسند مجلس الإدارة  انشاء النادي لشركة حكومية في الفترة الماضية.وأضاف أن الزمالك تسلم خطابا مؤخرا يتضمن تهديد بسحب أرض النادي في السادس من أكتوبر في حالة عدم استكمال الانشاءات في فرع الزمالك بأكتوبر.وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا مساء اليوم عقب انتهاء الاجتماع للكشف عن العديد من الأمور المهمة الخاصة بالنادي

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة